kayhan.ir

رمز الخبر: 84614
تأريخ النشر : 2018October27 - 21:35

10 ميداليات ذهبية لايران في مهرجان الإختراعات بكوريا الجنوبية


بكين-ارنا:-حصل وفدنا المشارك في معرض العلوم الإختراعات الآسيوية 2018 المقام في كوريا الجنوبية على 10 ميداليات ذهبية وجائزة دولية واحدة.

وحصل كل من «شايان آصف» و«إلهام زارع» في القسم الفني الهندسي على الذهبية كما حصل «كيان مير آفتاب زاده» على ذهبية الطاقات الحديثة وتقلدت مهدية قاسم زاده وشقائق عمادي الذهبية في فرع الكيمياء.

وحصل سجاد أحمدي في فرع بيو الكترونيك وفاطمة شجاعي في الإعمار والفن المعماري على الذهبية وتقلّد محمد كاظمي ومحمد سليماني في فرع علوم الأعصاب الميدالية الاولى رافقتهما فاطمة حسن بور في فرع النجوم والفلك في إحراز المركز الاول.

هذا وحصلت هانية جبلي وحانية أحمدي في مجال النانو على ذهبية المسابقات.