kayhan.ir

رمز الخبر: 84469
تأريخ النشر : 2018October24 - 20:50

يونيدو مستعدة للتعاون مع ايران في تنمية الصناعات الصديقة للبيئة


طهران-إرنا:- أعلنت ممثلة منظمة التنمية الصناعية التابعة للامم المتحدة (يونيدو) لدى طهران مريم جوان شهركي امس الأربعاء عن إستعداد المنظمة للتعاون مع ايران في مجال الصناعات الصديقة للبيئة وقالت: إننا وضعنا أولوية للكفاءة الانتاجية الطاقوية.

وخلال الحفل الختامي لمشروع «الكفاءة الانتاجية للطاقة في الصناعات» أضافت شهركي بأنّ الكفاءة الانتاجية والإستفادة الفضلى من الطاقة هي خير سبيل لايجاد نظام مستدام ومؤهَّل للثقة وآمن، يساعد على تسوية المشاكل التي تواجهها البيئة ويُعاني منها حقل أمن الطاقة.

وأعربت شهركي عن إعتقادها بأنّ الطلب المتزايد على الطاقة في عصرنا الراهن بدأ يخلق تحديات لافتة الى إمكانية مشاركة التطورات الحديثة التي شهدها حقل حماية البيئة ومشاركة المبدعين والناشطين الجدد في السوق في مواجهتها أو حسمها.

وصرّحت ممثلة منظمة التنمية الصناعية التابعة للامم المتحدة بأنّ الكفاءة الانتاجية والتوظيف المناسب للطاقة هما من أولويات يونيدو وخطوة الى الأمام لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وتقديم تقنيات جديدة للدول تخدم هذه المصلحة.