kayhan.ir

رمز الخبر: 84445
تأريخ النشر : 2018October24 - 20:47

فريقنا يواصل تقلد الميداليات في منافسات اسيا لقوارب الكايك


فاز فريقنا بثلاث ميداليات فضية و ميدالية برونزية في منافسات بطولة اسيا لقوارب الكايك دون 23 عاما في اوزبكستان.

واحرز كل من محمد هادي جعفري و اميد احمدي في منافسات قوارب الكايك للرجال و مهسا اذري و ارزو كريمي للسيدات ميداليتين فضيتين ليحتلوا بذلك المركز الثاني.

و فازت بريسا محمدزاده و فاطمه كرم جاني بميدالية فضية في منافسات 500 متر فيما حصدت الناز شفيعيان و سما ياسمي ميدالية برونزية و احتلتا المركز الثالث.

هذا وحصدت 'آرزو حكيمي 'ميدالية ذهبية في منافسات قوارب الكايك 500 متر للسيدات للفئة العمرية دون 23 عاما فيما كانت قد فازت الثلاثاء ايضا بميداليتين ذهبيتين.

و احتل كل من 'محمد نبي رضايي' و 'بوريا شريفي' و 'ايليا نادر نجاد' و 'عرفان زنده بي' المركز الرابع في منافسات 500 متر لقوارب الكايك و احتلت 'مائده شور كشتي' المركز الخامس.

و بلغ رصيد الفريق الايراني في اليوم الاخير من هذه المنافسات سبع ميداليات ذهبية و ثماني ميداليات فضية و سبع ميداليات برونزية فيما احرز المنتخب الايراني للشباب فئة دون 23 عاما للمعاقين (باراكانو) ست ميداليات ذهبية و ميداليتين فضيتين ليتوج بطلا في هذه المسابقات.