سيئول: لم يتحدد موعد وموقع المحادثات بين بيونج يانج وواشنطن
سيئول – واشنطن: قال مصدر حكومي كوري جنوبي رفيع المستوى مطلع على المفاوضات بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة، إن بيونج يانج وواشنطن تتشاوران بشأن محادثاتهما الرفيعة المستوى، إلا أن موعد وموقع المحادثات لم يتحددا بعد، مضيفا أن كوريا الشمالية لا تعطي إجابة محددة.
وكان وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو قد قال- في مقابلة أجرتها معه إذاعة "صوت أمريكا" يوم 19 أكتوبر أثناء زيارته إلى المكسيك- أنه يأمل في إجراء محادثات رفيعة المستوى مع نظيره الكوري الشمالي في غضون 10 أيام.
وذكر المصدر الكوري- حسبما نقلت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية /يونهاب/- أن الولايات المتحدة مستعدة لإجراء محادثات رفيعة المستوى بمجرد تقديم كوريا الشمالية لإجابة محددة، وتوقع أن تجري المحادثات بين الممثل الأمريكي الخاص لكوريا الشمالية ستيفن بيجون ونائبة وزير الخارجية تشوى سون-هي.