مسؤول برلماني: لا توجد عقبات أمام المستثمرين الأجانب في إيران
طهران-ايسنا:- طمأن رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي حشمت الله فلاحت بيشه المستثمرين الأجانب الراغبين في الإستثمار بإيران بأنهم لن يواجهوا مشكلة في تعاملاتهم مع طهران.
وفيما يتعلق بالآليات المتعلقة بمواجهة أي مشكلة محتملة في أنشطة المستثمرين الأجانب في إيران في ظل العقوبات، قال فلاحت بيشه: يبدو أن هناك نوعًا من التكبير في السياسات الرقابية والتشريعية الأمريكية بينما لا يستطيع الأمريكيون بأي حال من الأحوال فرض حصار من العقوبات في المجالات الدبلوماسية والاقتصادية وبيع النفط وغيرها من المجالات ضد إيران.
وأضاف: حالياً، ليست الظروف بأي حال من الأحوال مثل ظروف ما قبل اتفاقية جنيف في 21 شهر ديسمبر 2014. إن العالم حالياً أقر بمصداقية إيران ويريد العمل معها.