14 ميدالية ملونة لايران في بطولة شباب آسيا بالزوارق في المياه الهادئة
احرز المتسابقون الايرانيون في سباق الزوارق للفئة العمرية دون 23 سنة والمقامة في اوزبكستان ميداليتين ذهبيتين في قسم الزوارق لشخص واحد وشخصين.
وفازت المتسابقة 'الناز شفيعي' بذهبية 200 متر في سباق الزوارق لشخص واحد و الثنائي'بوريا شريفي ' و 'عليرضا جهان نما' فازتا بذهبية 200 متر في سباق الزوارق لشخصين.
كما فازت كل من 'آرزو حكيمي' و 'مهسا آذري' بميدالية ذهبية خلال منافسات قوارب الكايك 200 متر للسيدات دون 23عاما.
كما حصلت 'اتنا رئوفي' و 'فاطمه كرم جاني' على ميدالية فضية .
واقتنص لاعبو رياضة التجديف الايرانيون لحد الان ست ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات فضية واربع ميداليات برونزية.