جهانغيري: ينبغي التخطيط لتنمية قطاع تقنية المعلومات والإتصالات
طهران-إرنا:- إعتبر النائب الأول لرئيس الجمهورية إسحاق جهانغيري امس الإثنين، قطاع تقنية المعلومات والإتصالات من القطاعات الإقتصادية ذات المستقبل الواعد في البلاد؛ مؤكدا أنّ التخطيط لتنمية قطاع تقنية المعلومات والإتصالات أمر ضروري في البلاد.
واُقيم صباح الاثنين الاجتماع الستين لمركز قيادة الإقتصاد المقاوم برئاسة جهانغيري؛ أشار خلاله الأخير الى قسمَي IT وICT ومكانتهما في الاقتصاد العالمي وفي تنمية الدول؛ واصفاً كلا القطاعين بأنهما سيكونان رائدَين ومحرّكَين للمستقبل الاقتصادي في ايران.
ودعا النائب الاول لرئيس الجمهورية الى التخطيط في هذين المجالين بشكل منشود ومتلائم؛ مؤكداً على أهمية التفاهم الوطني وتعاون الأجهزة والمؤسسات في جميع الأصعدة بغية توفير المجال التنموي في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات.
هذا، وتمّ خلال الإجتماع مناقشة سبل مواجهة الحظر والقضايا ذات الصلة بتقلبات سوق العملة الصعبة.