برونزيتين لفريقنا في بطولة العالم بالمصارعة الحرة
حصد المصارع الايراني "برويز هادي " الميدالية البرنزية في وزن 125 كلغم في منافسات بطولة العالم بالمصارعة الحرة الجارية حاليا في العاصمة المجرية بودابست.
وتغلب "برويز هادي" في الدور الاول على البولندي "روبرت باران" الحائز على برونزية اوروبا 11-0، وفي الدور الثاني فاز على البيلاروسي "ابراهيم سعيداوف" الحائز على برونزية الاولمبياد 11-2.
وفي الدور ربع النهائي تغلب "برويز هادي" على التركي "طه آكغول" بطل العالم والاولمبياد بنتيجة 3-2، وفي الدور نصف النهائي خسر امام الجورجي "غنو بترياشفيلي" بطل العالم والحائز على برونزية الاولمبياد 16-3.
وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فاز "برويز هادي" على الروسي "خزرييف" بنتيجة 11-2 لينال الميدالية البرونزية.
هذا وتقلد المصارع الايراني "حسن يزداني" الميدالية البرونزية في وزن 86 كلغم في اطار بطولة العالم للمصارعة الحرة الجارية حاليا في العاصمة المجرية بودابست.
ففي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي اقيمت مساء الاحد تغلب "حسن يزداني" الحائز على ذهبية بطولة العالم والاولمبياد على الروسي "كورو غلييف" بطل اوروبا 2017 بنتيجة 11-5 لينال الميدالية البرونزية.
وكان يزداني قد خسر لقائه الاول امام الاميركي "ديفيد تايلور" بنتيجة 11-6، ثم هزم البيلاروسي "رجب اوف" 10-0 قبل انتهاء الجولة الاولى ، ثم تغلب على الكوبي "كويرالتا" 10- صفر ايضا في اقل من اربع دقائق.