kayhan.ir

رمز الخبر: 84295
تأريخ النشر : 2018October21 - 20:56

ايهود باراك يفتخر بجرائمه: خلال 3 دقائق قتلت 300 فلسطيني!


طهران/كيهان العربي: صرح وزير الحرب السابق للكيان الصهيوني "ايهود باراك" وهو يفتخر بالجرائم التي ارتكبها بحق الشعب الفلسطيني، قائلا: قتلت اكثر من 300 فلسطيني في مدة زمنية قدرها 5/3 دقيقة!

وحسب ما افادته وكالة القدس، فان "باراك" الذي كان يتحدث لاذاعة الكيان الصهيوني قال انه حين كان وزيرا للحرب قد قتل اكثر من 300 فلسطينيا في هجوم استمر لثلاث دقائق ونصف الدقيقة. الا ان حكومة بنيامين نتنياهو قد خضعت لحركة حماس وان حماس التي تحدد زمن تشديد الاجراءات.

مضيفا: ان السلوكيات في الاجتماع الاخير للكابينة قد تحولت لنزاع ولغط صبياني بين الوزراء، وهدفها الانتخابات القادمة، ولا علاقة لها باوضاع غزة.