kayhan.ir

رمز الخبر: 84098
تأريخ النشر : 2018October17 - 22:06
مقتل العديد من جنود غزو وإجرام آل سعود في قطاع نجران..

صنعاء: استمرار عملياتنا العسكرية داخل العمق السعودي حتى توقف العدوان ضد شعبنا الأعزل



* مصرع وجرح العديد من المرتزقة في الحديدة بالساحل الغربي وجبهات تعز والجوف بينهم قيادات

* معارك ضارية في عسير وقصف صاروخي على قوات العدوان والمرتزقة واحباط هجوم لهما باتجاه جبال غرة

كيهان العربي – خاص:- نفذت وحدات من الجيش واللجان الشعبية أمس الأربعاء، عملية نوعية على موقع مستحدث للعدو السعودي بقطاع نجران.

وأوضح مصدر عسكري لصحيفتنا، أن قوات مشتركة من الجيش واللجان نفذت هجوما نوعيا على موقع مستحدث للجيش السعودي في نهوقة بنجران، ما أدى الى مصرع وإصابة عدد من جنود العدو السعودي.

وأشار المصدر الى أن العدو السعودي تكبد خسائر بشرية ومادية جسيمة خلال العملية النوعية بنهوقة رغم مساندة طيران العدوان الحربي والأباتشي.

واكد المصدر استمرار العمليات العسكرية داخل العمق السعودي حتى يتوقف العدوان السعودي الاميركي بحق أبناء الشعب اليمني الصامد.

ولقي عدد من منافقي العدوان السعودي الأميركي مصرعهم وأصيب آخرون أمس الأربعاء إثر عملية هجومية على مواقعهم في جبهة نهم.

وأكد المصدر العسكري أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على عددٍ من مواقع منافقي العدوان جنوب القرن بنهم ومصرع وإصابة العديد منهم.

وكان الجيش واللجان قد شن قبل ذلك عملية إغارة على عدد من التباب التي يسيطر عليها المنافقون في المدفون في نهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما أعلن مصدر عسكري مصرع وجرح العديد من المرتزقة على مواقعهم جنوب كيلو 16 في الحديدة في الساحل الغربي، وجبهات تعز والجوف بينهم قيادات.

وفي تعز افاد المصدر بسقوط عدد من القتلى في صفوف المرتزقة اثر عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على موقع للمرتزقة بـجبهة حيفان وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأضاف بان مرتزقة سقطوا بين قتيل وجريح اثناء محاولتهم الزحف على مواقع الجيش واللجان في منطقة الضباب.

وفي الجوف اكد المصدر العسكري تكبد المنافقين خسائر في الأرواح اثر هجوم مباغت للجيش واللجان على مواقع المنافقين في المصلوب .

هذا وأطلقت القوات اليمنية المشتركة حزمة من صواريخ زلزال واحد على تجمعات الجيش السعودي شرق جبل النار في جيزان جنوبي المملكة، وعرض الاعلام الحربي اليمني مشاهد لاقتحام مواقع الجيش السعودي في جيزان.

وتم اطلاق صواريخ يمنية واقتحام للمواقع العسكرية السعودية لترفع من حجم الخسائر الفادحة والهزائم المتتالية في العمق السعودي ولترفع عدد المواقع التي سيطرت عليها القوات اليمنية خلال الحملة المستمرة منذ ايام في جبل الدود.

المعارك في منطقة عسير على اشدها؛ صواريخ وقصف مركز واشتباكات ضارية خاضتها القوات اليمنية لاحباط تقدم الجيش السعودي الفاشلة باتجاه سلسلة جبال غرة.

المواجهات العنيفة ادت الى تكبيد الجيش السعودي خسائر فادحة في الارواح والعتاد واجبرته على الانسحاب من الميدان تاركا جثث الجنود منتشرة في الميدان.

الاشتباكات في لحج جنوب غرب اليمن حامية الوطيس عقب محاولة تقدم مرتزقة العدوان السعودي باتجاه منطقة مغنية في القبيطة.

حدة المعارك التي استخدمت فيها الاسلحة الثقيلة والمتوسطة اجبرت مدرعات مرتزقة السعودية على الانسحاب كما تظهر المشاهد التي بثها الاعلام الحربي والتي ادت الى سقوط قتلى واصابات في صفوف المرتزقة.