النجباء: الاعداء السعوديون لا يشعرون بأمان حتى في عقر دارهم
قال الامين العام للمقاومة الاسلامية-حركة النجباء، الشيخ اكرم الكعبي، أن الشعب اليمني المجاهد بصموده وارادته الصلبة اسقط التحالف العربي في مستنقع اليمن، وأن الاعداء السعوديين اليوم لا يشعرون بامان حتى في عقر دارهم.
وذكر مكتب الاعلام والعلاقات لحركة النجباء، أن أمين عام المقاومة الاسلامية حركة النجباء أشاد خلال كلمة له في حشد من انصار محور المقاومة، بصمود الشعب اليمني.
وأشار الشيخ الكعبي الى 'المؤامرة الامريكية والتحالف السعودي لتدمير الامة الاسلامية، وأن بوصلة هذه المؤامرة اليوم تتمثل في العدوان على اليمن والشعب اليمني الشجاع والابي'.
وأشار الشيخ الكعبي الى أن 'الاعداء السعوديين اليوم لا يشعرون بامان حتى في عقر دارهم، وأن العدوان السعودي الاهوج، اتجه نحو ارتكاب المجازر والابادة الجماعية وتشديد الحصار على الشعب اليمني والذي ادى ذلك الى انتشار المجاعة والاوبئة في هذا البلد'.