السعودية تلغي حفلا دبلوماسيا سنويا في واشنطن
ألغت السفارة السعودية في واشنطن الفعاليات الاحتفالية المزمع تنظيمها في مقر السفارة بمناسبة اليوم الوطني لتوحيد المملكة.
وذكرت وكالة "الأناضول"، نقلا عن موظف في السفارة السعودية بواشنطن، أن "الفعاليات الاحتفالية باليوم الوطني السعودي الذي تحتفل به المملكة في الـ23 سبتمبر/أيلول من كل عام، كانت مخططة يوم الـ 18 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وامتنع الموظف عن توضيح أسباب إلغائها.
كما قالت "رويترز"، إنها حصلت على رسالة بعثتها السفارة السعودية للمدعوين، تؤكد فيها أن حفل الاستقبال الذي كان مقررا غداً الخميس جرى إلغاؤه.
وتأتي هذه الخطوة وسط أزمة دبلوماسية بسبب اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي في تركيا.