إنجلترا تفاجئ إسبانيا بثلاثية في عقر دارها
حقق منتخب إنجلترا فوزا ثمينا على نظيره الإسباني بنتيجة (3-2) في المباراة التي جمعتهما على ملعب بينتو فيامارين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.
افتتح رحيم سترلينج أهداف المباراة بالدقيقة 16 لصالح إنجلترا، ثم أضاف ماركوس راشفورد الهدف الثاني بالدقيقة 30، ليعود سترلينج ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة 38، فيما سجل باكو ألكاسير وسيرجيو راموس هدفي إسبانيا في الدقيقتين 58 و98.
وارتفع رصيد المنتخب الإنجليزي إلى النقطة الرابعة، ليحتل المركز الثاني، فيما تلقى الإسبان الهزيمة الأولى وظلوا في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط.