700 الف زائر ايراني سجلوا اسماءهم للمشاركة في مراسم الزيارة الاربعينية
طهران-فارس:-سجل اكثر من 700 الف زائر ايراني اسماءهم للمشاركة في مسيرات زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام لحد الآن وفق ما أفاد به المدير العام لدائرة شؤون العتبات المقدسة في منظمة الحج والزيارة الايرانية مرتضى آقائي.
وقال آقائي،امس الاثنين، ان المكاتب القنصلية المؤقتة التابعة للعراق تقوم باصدار تأشيرات الدخول للزائرين في غضون 72 ساعة كحد أقصى.
هذا واكد قائد الشرطة العميد حسين اشتري انه لن يتم السماح مطلقا لفاقدي الوثائق القانونية باجتياز الحدود بقصد المشاركة في مسيرات الزيارة الاربعينية.
واكد ان قوات الشرطة لن تسمح مطلقا بفاقدي الوثائق القانونية باجتياز الحدود، موضحا ان قائد الثورة اكد على ضرورة حيازة الراغبين باجتياز الحدود وزيارة العتبات المقدسة على الوثائق القانونية المطلوبة.
كما أعلن امين اللجنة المركزية للأربعين شهريار حيدري امس الاثنين، أن المنافذ الحدودية الثلاث؛ مهران وجذابة وشلمجة مفتوحة أمام زوار الامام الحسين عليه السلام على مدار 24 ساعة خلال ايام الاربعين، مشيرا الى تقسيم المنافذ الحدودية لعبور الزوار.