قاسمي يهنئ لمناسبة النتائج الباهرة لبعثتنا الرياضية في البارآسياد
هنأ المتحدث باسم وزارة الخارجية بهرام قاسمي لمناسبة النتائج الباهرة والتالق منقطع النظير والباعث على الفخر من قبل اعضاء البعثة الرياضية الايرانية في دورة الالعاب الاولمبية البارآسيوية الثالثة التي جرت في اندونيسيا.
يذكر ان ايران حلت في المركز الثالث بعد الصين وكوريا الجنوبية في دورة الالعاب الاولمبية البارآسوية بحصولها على 136 ميدالية؛ 51 ذهبية و 42 فضية و 43 برونزية.