خلال زيارة الاربعينية..
محافظ خوزستان: العراق غير مستعد لإبقاء منفذي شلمجة وجذابة مفتوحين تجاريا
اهواز-ارنا:- قال محافظ خوزستان 'غلامرضا شريعتي':ان البنى التحتية في العراق غير جاهزة لابقاء منفذي شلمجة وجذابة مفتوحين تجاريا خلال فترة زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام.
واضاف شريعتي امس الاحد انه تم الاتفاق بين وزارة الداخلية العراقية والجمهورية الاسلامية ان يكون منفذا شلمجة وجذابة مغلقا تجاريا خلال فترة زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام.
وقال شريعتي ايضا : انه من المتوقع ان يتم اغلاق منفذ جذابة تجاريا يوم الاربعاء 17 تشرين الاول/اكتوبر الجاري.
واضاف سيتم اعادة نشاط المنفذين تجاريا بعد عودة الزائرين بنهاية زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام.