إرتقاء الموقع العالمي لمعايير الجودة الايرانية
طهران-إرنا:- قالت رئيسة المنظمة الوطنية لمعايير الجودة نَيّرَة بيروزبَخت امس الأحد: إنّ ايران إرتقت بنفسها من الرتبة 32 الى الرتبة 22 عالمياً بين 163 بلداً يتمتع بالعضوية في المنظمة العالمية لمعايير الجودة (ايزو) معتبرة ذلك نجاحاً للحكومة.
وخلال كلمة ألقتها في حفل اليوم العالمي لمعايير الجودة بطهران أضافت بيروزبخت بأنّ هتاف المنظمة العالمية لمعايير الجودة هذه السنة كان «معايير الجودة العالمية والثورة الصناعية الرابعة».
وقالت بيروزبخت: إنّ المنظمة العالمية أكّدت هذا العام على الإهتمام بدور معايير الجودة في عمل الشركات الصغرى والوسطى وفي الشؤون التقنية ومعايير جودة الإبداع ومعايير الجودة العالمية الداعمة لأهداف التنمية المستدامة ودورها في الحؤول دون نشوب حروب تجارية.
وصرّحت رئيسة المنظمة الوطنية لمعايير الجودة الايرانية بأنّ المجتمعات الصناعية بناء على هذا المبدأ باتت تنسِّق أداءها مع معايير الجودة العالمية وذلك عبر تحديد معايير جودة في قطاعات متنوعة.