روحاني وجهانغيري يهنئان بمناسبة فوز ايران بالمركز الثالث في العاب اسيا للمعاقين 2018
هنأ الرئيس حسن روحاني اعضاء البعثة الرياضية الايرانية لدورة الالعاب الاولمبية البارآسيوية التي اختتمت في اندونيسيا، مشيدا بالهمم العالية التي يتحلون بها.
وفي تغريدة له في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتب الرئيس روحاني: انني اهنئ اعضاء البعثة الرياضية الايرانية لتألقهم ومفاخرهم التي حققوها وحلولهم في المركز الثالث في دورة الالعاب الاولمبية البارآسيوية 2018 في جاكرتا، والتي ترافقت مع تسجيلهم رقما جديدا في عدد الميداليات الذهبية ومجموع الميداليات، واشيد بالهمم العالية لجميع الابطال والحائزين على الميداليات الاعزاء الذين رفعوا راية ايران العزة خفاقة في منصات التتويج في القارة الاسيوية.
كما وجه النائب الاول لرئيس الجمهورية اسحاق جهانغيري ورئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني ووزير الرياضة والشباب مسعود سلطاني فر، برقيات تهنئة بمناسبة الانجاز الكبير لذوي الاحتياجات الخاصة الايرانيين في الدورة.
وقال جهانغيري في بيان صدر عنه السبت، ان نجاح ابطال رياضة المعاقين في ايران ولاسيما النساء الرياضيات في العاب اسيا للمعاقين 2018 بالعاصمة الاندونيسية جاكرتا واحرازهم المركز الثالث والفو بـ 51 ميدالية ذهبية و42 فضية و43 برونزية ضمن هذه المنافسات، انه لمدعاة للفخر والسرور.
وتطلع جهانغيري الى استمرار النجاح والازدهار لجميع ابناء الوطن وفي كافة الساحات الرياضية.
علما ان الدورة الثالثة للالعاب الاسيوية للمعاقين اختتمت أمس في العاصمة الاندونيسية جاكرتا؛ حيث تمكنت البعثة الرياضية الايرانية من احزار المركز الثالث، وحققت رقما قياسا جديدا في مجال حصد الميداليات لتفوز بـ 51 ميدالية ذهبية و42 فضية و43 برونزية في هذه المنافسات.