"خسروي" يتقلّد ذهبية التايكواندو في الارجنتين
ما زالت دورة الألعاب الاولمبية للشباب المقامة في بوينس آيرس عاصمة الأرجنتين مستمرة وقد نجح صباح الجمعة لاعب التايكواندو الايراني محمد على خُسروي في الحصول فيها على ذهبية وزن زائد 73 كيلوغراماً.
وحصلت اللاعبة «كيميا همّتي» على المركز الثاني في هذه اللعبة في وزن زائد 63 كيلوغراماً متقلدةً الميدالية الفضية للسيدات في منافسة خاضتها أمام لاعبة من المغرب.
علماً بأنّ منافسات التايكواندو في الدورة الثالثة لاولمبياد الشباب 2018 بدأت منذ 7 وستنتهي في 18 تشرين الاول/اكتوبر في العاصمة الأرجنتينية شارك فيها 100 لاعب ولاعبة تايكواندو مثّلوا 56 بلداً.
وحصدت ايران في هذه الدورة 3 ميداليات ذهبية وفضية واحدة كانت الذهبيتان من نصيب اللاعبة «يَلدا ولي نجاد» واللاعب «علي أشكوريان».