ايران الثالثة في المسابقات البارا اولمبية الآسيوية ولاريجاني يهنئ
وجه رئيس مجلس الشورى الاسلامي رساله تهنئة بحصول ايران على المركز الثالث في المسابقات البارا اولمبية الآسيوية في اندونيسيا جاء فيها' انكم ايها الرياضيون الابطال استطعتم وبجهدكم ومثابرتكم والتوكل على الله عزوجل وبالتفوق على منافسيكم ان تكونوا رسل الانتصار والفوز .
وجاء في برقية التهنئة ان النجاح القيّم و الرائع الذي حققته البعثة الرياضية الايرانية في المسابقات البارا اولمبية الاسيوية 2018 في اندونيسيا والفوز بالمركز الثالث وهي افضل نتيجة حققها على مدى الدورات بعثت الفرح والسرور في قلوب الشعب الايراني.
واعرب لاريجاني عن تهانيه لجميع اعضاء البعثة الايرانية والابطال الفائزين بالميداليات متمنيا لهم دوام الموفقية في جميع الساحات الدولية .
يذكر ان الوفد الايراني المشارك في مسابقات البارا اولمبية الاسيوية 2018 في اندونيسا احرز المركز الثالث بحصوله على 51 ميدالية ذهبية و 42 فضية و 43 برونزية .