kayhan.ir

رمز الخبر: 83773
تأريخ النشر : 2018October12 - 20:54
مشدداً أن جبهة المقاومة أصبحت أقوى بعد الحرب في سوريا والعراق..

اللواء جعفري: صامدون حتى انهيار الكيان الصهيوني الجرثومة الخبيثة التي أقترب زوالها



* إذا كانت لدينا مسبقا القدرة على الدفاع وليس السيطرة على الشرق الأوسط خلال 12 دقيقة فإنّها اليوم أصبحت أقلّ من ذلك

* "ترامب" مخطئ باعتقاده أنّ الجمهورية الاسلامية في ايران أصبحت أضعف منذ وصوله الى الحكم

* ماهية الثورة الإسلامية وإيران أنها كلما كانت أكثر في ميادين الصراع كلّما أصبحت أقوى

* الجمهورية الاسلامية في ايران لن تتوانى في الردّ خارج حدودها إنْ ما تعرض أمنها للخطر

* الثورة الاسلامية وايران كلما توغلت اكثر في ساحة الحروب والمعارك تصبح اكثر قوة ومنعة

طهران - كيهان العربي:- قال القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء محمّد علي جعفري، إن الرئيس الأميركي "ترامب" مخطئ باعتقاده أنّ الجمهورية الاسلامية في ايران أصبحت أضعف منذ وصوله الى الحكم.

وأوضح اللواء جعفري، إذا كانت لدينا مسبقا القدرة على الدفاع وليس السيطرة على الشرق الأوسط خلال 12 دقيقة فإنّها اليوم أصبحت أقلّ من ذلك.

وأضاف: أن ماهية الثورة الإسلامية وإيران أنّها كلما كانت أكثر في ميادين الصراع كلّما أصبحت أقوى، مشيرا الى أن الجمهورية الاسلامية في ايران لن تتوانى في الردّ خارج حدودها إنْ ما تعرض أمنها للخطر.

وحول العقوبات الأميركية، أفاد قائد حرس الثورة الاسلامية بأنها أمر طبيعي اعتدنا عليه، مضيفا: بالحظر سنحقق الاكتفاء الذاتي واللحمة الوطنية وسنخرج أقوى بعد العقوبات.

وتابع اللواء جعفري: سنبقى صامدون حتى انهيار الكيان الصهيوني وإزالة هذه الجرثومة الخبيثة وقد أصبحنا أقرب لهذا الموعد.

ولفت، الى أن صبغة الثورة الاسلامية وايران انه كلما توغلت اكثر في ساحة الحروب والمعارك تصبح اكثر قوة ومنعة.

وحول فرض الحظر الاميركي على ايران قال اللواء جعفري: ان الحظر أصبح أمراً روتينيا بالنسبة الى ايران وهي قد اعتادت عليه، مشيرا الى انه مع الحظر ستحقق ايران المزيد من الانسجام الوطني وستكون اكثر قوة.