kayhan.ir

رمز الخبر: 83766
تأريخ النشر : 2018October12 - 20:54
مشيرا الى الحصانة السعودية جراء انتهاكها لحقوق الانسان..

بعيدي نجاد: هل الغرب اصبح الان على استعداد للتخلي عن المعايير المزدوجة ؟



طهران-ارنا:- علق سفيرنا في لندن حميد بعيدي نجاد على اختفاء وقتل الصحفي السعودي البارز جمال خاشقجي قائلا بان الرياض تحظى بالحصانة منذ امد بعيد امام الانتقادات على ادائها في ترويج الارهاب وانتهاك حقوق الانسان.

وفي تغريدة له كتب بعيدي نجاد ان السعودية حظيت بالحصانة امدا طويلا جدا امام الانتقادات (علي اجراءاتها) في ترويج الارهاب وانتهاك حقوق الانسان.

واضاف: يبدو الان ان منتقدي السعودية يقتلون حتى في وضح النهار وخارج البلاد. هل ان الغرب اصبح الان على استعداد للتخلي عن المعايير المزدوجة ؟.

وكان خاشقجي قد دخل القنصلية السعودية في اسطنبول ولم يخرج منها حيث اختفى منذ ذلك الحين لغاية الان وترجح مصادر استخباراتية مختلفة بانه قتل داخل القنصلية الا ان مسؤولي القنصلية يدعون بانه خرج منها ولا علاقة لهم باختفائه.