kayhan.ir

رمز الخبر: 83756
تأريخ النشر : 2018October12 - 20:52
بمقدار 5 الاف ميغاواط..

وزير الطاقة يعلن زياده انتاج الكهرباء بحلول الصيف المقبل



قم المقدسة-ارنا:- اعلن وزير الطاقة رضا اردكانيان عن زيادة حجم انتاج الطاقة الكهربائية بمقدار خمسة الاف ميغاواط بحلول الصيف المقبل من خلال تدشين 26 محطة جديدة في البلاد.

واضاف اردكانيان يوم الخميس على هامش افتتاح محطة كهربائية تبلغ قوتها ستة ميغاواط ، ان وزارة الطاقه تسعي وراء تنفيذ برامج توعية لاصلاح نموذج استهلاك المياه والكهرباء.

وقال ان السياسة العامة للحكومه ترتكز على ايجاد البنى التحتية اللازمة وتسهيل الامور ورسم السياسات في مجال صناعة المياه والكهرباء وايجاد التمهيدات اللازمة لدخول القطاع الخاص الى هذه الصناعة مشيرا الى المشاريع التي تنفذها حاليا وزارة الطاقة في مجال انتاج الكهرباء والمياه في البلاد.