kayhan.ir

رمز الخبر: 83727
تأريخ النشر : 2018October12 - 19:18

ذهبيتان للتايكواندو الايرانية بدورة الالعاب الاولمبية للشباب

تقلد لاعبا التايكواندو الايرانيان علي اشكوريان ويلدا ولي نجاد، الميدالية الذهبية بدورة الالعاب الاولمبية للشباب الجارية حاليا في الارجنتين.

ففي ختام اليوم الثالث للدورة تقلدت لاعبة التايكواندو الايرانية يلدا ولي نجاد الميدالية الذهبية في وزن تحت 63 كغم بفوزها في النزال النهائي على منافستها الصربية ناديسا بوزانيتش 23-17 وهي اول ذهبية للبعثة الرياضية الايرانية في الدورة.

وفي الادوار التمهيدية فازت ولي نجاد على الاردنية ناتالي حمادي 12-2 وعلى المكسيكية لسليه سلوترو 26-22 .

كما تقلد لاعب التايكواندو الايراني علي اشكوريان الميدالية الذهبية في وزن تحت 73 كغم بفوزه في النزال النهائي على البلجيكي بر آجاب 17-16 .

وقبل التاهل الى النهائي فاز اشكوريان على التايواني 'جنك كيو' 19-17 وعلى الاكوادوري 'دارلين باديلا' 29-5 .