kayhan.ir

رمز الخبر: 83618
تأريخ النشر : 2018October09 - 20:48

العميد غيب برور: السعودية والكيان الصهيوني يتعاونان استخباراتياً ضد ايران


طهران- تسنيم:- اكد رئيس منظمة تعبئة المستضعفين (البسيج) العميد غلام حسين غيب برور، امس الثلاثاء، وجود تعاون استخباراتي بين السعودية والكيان الصهيوني ضد الثورة الاسلامية.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن العميد غلام حسين غيب برور قال في كلمة له امس الثلاثاء، "نشهد اليوم حرباً شاملة مع الاستكبار العالمي والرئيس الامريكي أظهر عداءه وتهديداته.

وأشار العميد غيب برور الى ذراعي امريكا المهيمنان في المنطقة، قائلا، ان نظام آل سعود الخبيث والكيان الصهيوني المحتل للقدس يشارك في هذه الحرب ضد الثورة الاسلامية الايرانية من خلال اموال ضخمة وعمليات استخباراتية.