مهنئا بانتخاب عادل عبد المهدي..
الرئيس روحاني يؤكد على تعزيز العلاقات بين ايران والعراق اكثر من ذي قبل
طهران-ارنا:- بعث رئيس الجمهورية حجة الاسلام حسن روحاني رسالة الى رئيس الوزراء العراقي المنتخب حديثا عادل عبد المهدي؛ مهنئا اياه بمناسبة تسلم مهامه الجديدة في بلاده.
وافاد الموقع الاعلامي لرئاسة الجمهورية، ان روحاني اعرب في رسالته الى رئيس الوزراء العراقي الجديد، عن امله بان تشهد الفترة القادمة تعزيزا للعلاقات العريقة والقائمة على اسس المودة بين البلدين اكثر من ذي قبل؛ وفي كافة المجالات الاقتصادية والثقافية والسياسية وبما يصب في مصلحة الشعبين الايراني والعراقي.
وختاما، سأل الرئيس روحاني الباري تعالى بالسلامة والازدهار لرئيس الوزراء العراقي الجديد عادل عبد المهدي، وبالعزّ والرفعة لشعب العراق الصديق والشقيق.