kayhan.ir

رمز الخبر: 83555
تأريخ النشر : 2018October08 - 19:57

الحكومة: نعمل على تحسين الظروف المعيشية وتعزيز التبادل الاقتصادي


طهران-ارنا:- اكد رئيس مكتب رئيس الجمهورية محمود واعظي على ضرورة التناغم والتكاتف بين المسؤولين والنخب والمثقفين والاعلاميين لحل مشاكل البلاد و بث روح الامل في المجتمع واضاف ان الحكومة تعمل على تحسين الظروف المعيشية وتعزيز التبادل الاقتصادي.

وفي تصريحات ادلى بها خلال اجتماع التناغم الفكري في وزارة الثقافة والارشاد الاسلامي اكد واعظي امس الاثنين ان حكومة التدبر والأمل تعمل على صعيدي السياسة الخارجية و الداخلية على تحسين الظروف الاقتصادية و المعيشية للشعب و كذلك تعزيز التبادل التجاري والاقتصادي وتمكنت لحد الان من اتخاذ خطوات جيدة لتحقيق هذه الاهداف.

وتابع قائلا اننا نمر اليوم بظروف جديدة نحتاج فيها الى بذل الجهود والتعاون بين جميع السلطات و المسؤولين لتجاوز هذه المرحلة.

وشدد بالقول علينا ألا نسمح بأن تؤدي مؤامرات الاعداء وفرض الحظر على الشعب الايراني الى جانب الظروف الاقتصادية الصعبة الى بث الخيبة و اليأس لدى المجتمع .

وأكد على ضرورة الوحدة بين جميع الفئات والتيارات والجماعات في البلاد والوقوف الى جانب الحكومة لمواجهة مؤامرات الاعداء وحل مشاكل البلاد .