قوى الامن توقف 147 شخصا بتهمة التلاعب بالعملة والذهب
طهران-فارس:-أعلن قائد شرطة طهران العميد حسين رحيمي، عن توقيف 147 شخصا بتهمة التلاعب باسعار صرف العملة الاجنبية والمسكوكات الذهبية.
وأوضح العميد رحيمي في اجتماع للمجلس البلدي امس الاحد، بان وبالتعاون مع السلطة القضائية، تم احضار 942 شخصا على خلفية ملفات اقتصادية تتعلق باسعار صرف العملات والمسكوكات ايضا.
وأشار الى اغلاق 33 مستودعا ضخما لاحتكار اصحابها للسلع، احالتهم للاجهزة المعنية.
وألقت الشرطة مساء الجمعة، بالتعاون مع الشرطة الدولية، القبض على المدير التنفيذي لشركة ثامن للتجارة الالكترونية والتي تعرف باسم "سكه ثامن" والذي كان قد اختلس اموالا ضخمة تقدر بمئات المليارات من التومان.
وتم القاء القبض على فرهاد زاهدي فر، المدير التنفيذي لشركة "ثامن" للتجارة الالكترونية والمعروف "سكه ثمان" بالتعاون مع الشرطة الدولية، وقد تمت إعادته الى ايران.
وفي بيان لها، أعلنت قوى الامن الداخلي، انه من خلال عمليات تقنية واستخباراتية لشرطة الانترنت، وبالتعاون مع الشرطة الدولية والسلطة القضائية، تم القاء القبض على فرهاد زاهدي فر، المدير التنفيذي لشركة "ثامن" للتجارة الالكترونية، والذي قام باختلاس اموالا ضخمة في عدة محافظات تقدر بمئات المليارات من التومان، وهرب الى خارج البلاد، وقد تمت اعادته مساء أمس الى البلاد عبر مطار الإمام الخميني (رض).