نائب عراقي: التبادل التجاري بين ايران والعراق سيكون اقوى من سابقاته
بغداد-ارنا:- اوضح النائب عن ائتلاف النصر القيادي في الحشد الشعبي يوسف الكلابي ان التبادل التجاري بين الجمهورية الاسلامية والعراق سيكون اقوى من سابقاته.
وقال الكلابي ان' العراق خرج بموافقة استمراره بعملية التبادل التجاري مع الجمهورية الاسلامية ',مشيرا الى ان' العلاقات الايرانية العراقية باقية ومستمرة لانها تأريخية وهناك اواصر مشتركة بين هاتين الدولتين الجارتين '.
واضاف ، ' الاهم حاليا هو ان عملية التبادل التجاري بين العراق والجمهورية الاسلامية الايرانية ماضية اكثر من سابقاته ماعدا التبادل بالدولار الامريكي، لان الدولار يسيطر عليه البنك الفدرالي الامريكي وممكن ان يعرض الشعب العراقي الى عقوبات كبيرة مبينا ان عملية التبادل ستكون بالدينارالعراقي وباقي العملات الاخرى.