kayhan.ir

رمز الخبر: 83338
تأريخ النشر : 2018October05 - 21:27

طهران وانقرة تبرمان 3 بروتوكولات للتعاون الزراعي


طهران-فارس:- بحضور وزير الزراعة محمود حجتي ونظيره التركي في طهران ، أبرم مسؤولو البلدين ثلاثة بروتوكولات تعاون زراعي، بمجالات البستنة والبيطرة وتربية النحل.

كما طالب وزير الزراعة التركي بكر باك دميرلي، بتطبيق التعريفة التفضيلية بالمجال الزراعي مع ايران.

من جهته دعا وزير الزراعة حجتي ، تركيا للتعاون الثنائي بالمجالات التقنية والتدريبية والبحثية والميدانية فضلا عن توظيف الاستثمارات التركية وانتاج وتسويق الاعشاب الطبية.