kayhan.ir

رمز الخبر: 83335
تأريخ النشر : 2018October05 - 21:23

اقامة 400 موكب في معبر شلامجة لتقديم الخدمات الى زوار الاربعين


طهران-فارس:- اعلن مسؤول اعمار العتبات المقدسة بمدينة خرمشهر بمحافظة خوزستان امير تابنده ، ان 400 موكب سيقام في معبر شلامجة الحدودي مع العراق لتقديم الخدمات الى زوار الاربعين الحسيني.

وقال تابنده: نتوقع اقامة 400 موكب في معبر شلامجة لتقديم الخدمات الى زوار الاربعين الحسيني.

واضاف: في الوقت الحاضر تقوم مواكب من مدن خرمشهر، آبادان واميديه وكذلك المحافظات المجاورة فارس، بوشهر، جهارمحال وبختياري، وكهكيلويه وبوير احمد بالاستعداد لتبدأ بتقديم خدماتها الى الزوار في الاسبوع القادم.

وتابع مسؤول لجنة اعمار العتبات المقدسة في خرمشهر قائلا:في العام الجاري تم الاخذ بنظر الاعتبار وجود مواكب لتقديم الخدمات الى الزوار لدى عودتهم الى البلاد، وتم تهيئة المساجد والحسينيات في خرمشهر لاستقبال واسكان الزوار.