رفع العلم الايراني بدورة الالعاب الباراسيوية 2018
بحضور مجموعة من الرياضيين الايرانيين، تم رفع علم الجمهورية الاسلامية الايرانية في القرية الاولمبية في اندونيسيا، وذلك عشية انطلاق دورة الالعاب البارآسيوية 2018.
وأفاد موفد وكالة انباء فارس الى اندونيسيا، أن مراسم رفع الاعلام الخميس، شمل اعلام 7 دول من بينها ايران.
وحضر هذه المراسم مجموعة من الرياضيين والرياضيات بجانب رئيس اللجنة البارالمبية الايرانية والسفير الايراني في جاكرتا.
يذكر أن دورة الالعاب الباراسيوية 2018 لذوي الاحتياجات ستنطلق رسميا السبت المقبل، حيث تشارك ايران بـ 207 لاعبين ولاعبات في اطار 13 لعبة رياضية.