kayhan.ir

رمز الخبر: 83278
تأريخ النشر : 2018October03 - 20:26

استخبارات تركيا تراقب القنصلية السعودية في إسطنبول


عززت الشرطة والاستخبارات التركية، من تواجدها أمام مبنى القنصلية السعودية في إسطنبول، ومبنى سفارة المملكة في العاصمة أنقرة، على خلفية اختفاء المعارض السعودي "جمال خاشقجي".

وذكرت صفحة "الرادع التركي" على "تويتر"، أن عناصر تركية استخباراتية متواجدة بالقرب من مقر القنصلية السعودية.

وفي وقت سابق، أفاد مراسل "الجزيرة" في إسطنبول، أن عناصر من الشرطة التركية دخلوا مبنى القنصلية في منطقة بشيكتاش بإسطنبول للبحث عن "خاشقجي" ولم يجدوا شيئا.

وتحققت الشرطة التركية من كاميرات المراقبة التي أظهرت أن "خاشقجي" غادر مبنى القنصلية بعد 20 دقيقة من دخولها، الأمر الذي يرجح تعرضه لعملية اختطاف، وفق "الجزيرة".