الاسبوع القادم.. طهران تستضيف ملتقى الطب البيطري لمنظمة اكو
طهران-ارنا:- اعلن مدير عام الموسسات التخصصية التابعة لمنظمة الطب البيطري في البلاد بهمن عابدي ان ملتقى البيطرة سيعقد الاسبوع القادم في طهران بمشاركة اعضاء منظمة التعاون الاقتصادي 'اكو'.
ويبدأ الملتقى في السادس من تشرين الاول/اكتوبر الجاري على مدى يومين و يشارك فيه روساء موسسات الطب البيطري من اوزبكستان و كازاخستان و تركيا و جمهورية آذربيجان و افغانستان.
ويناقش المشاركون في الملتقي مختلف الموضوعات المتعلقة بالطب البيطري بما فيها احتواء بعض الامراض خارج الحدود و انشاء مختبرات بين الدول الاعضاء للتعاون في مجال ترانزيت المواشي. كما ان مكافحة مرض الحمى القلاعية و انفلونزا الطيور وتجارة اللحم و الالبان الى جانب التعاون في مجال الادوية واللقاح مدرجة ايضا على جدول اعمال الملتقى.