اجتماع ايراني عراقي حول زيارة الاربعين
زرباطيه-ارنا:- عقد اجتماع ضم مسؤولين ايرانيين وعراقيين تحت عنوان 'الحسين يجمعنا' بشأن اقامة مراسم اربعين الامام الحسين (ع) في نقطة الصفر الحدودية في معبر زرباطية-مهران.
وحضر الاجتماع محافظ ايلام قاسم سليماني دشتكي و مساعد وزير الداخلية العراقي 'محمد بدر' وملحقنا العسكري في بغداد اللواء 'مصطفى مراديان'.
وتم خلال الاجتماع تبادل وجهات النظر بشأن الهواجس والقضايا المرتبطة باقامة زيارة الاربعين والسبل الكفيلة بحل المشاكل الموجودة.
وعبر المسؤولون الايرانيون في هذا الاجتماع عن شكرهم البالغ للجانب العراقي لما يقدمه من خدمات لزوار الاربعين ومايبذله من جهود للتنسيق مع ايران لتسهيل تنقل مواكب الزوار بين البلدين.