مؤيدو الصين يحتجون ضد ترامب أمام القنصلية الأميركية بهونغ كونغ
هونغ كونغ – وكالات: شهدت القنصلية الأمريكية في هونغ كونغ، امس الاثنين، مظاهرات أطلقها مؤيدو الحكومة الصينية، للإعراب عن احتجاجهم على السياسات الأمريكية التى تستهدف الصين في المرحلة الراهنة.
وقد قام المتظاهرون بتكسير بعض المنتجات الأمريكية خلال المظاهرة، من بينها أجهزة "أيفون"، في إشارة لدعم الإجراءات التي تتخذها الحكومة الصينية ضد الواردات الأمريكية، كما قاموا بحرق صور للرئيس الأمريكى دونالد ترامب.
كانت الحكومة الصينية قد أكدت في بيان لها أن الاحتكاك الحالي مع واشنطن لا ينبغي أن يثير قلقا كبيرا، مؤكدة أنها مستعدة للرد على كافة الإجراءات الأمريكية، خاصة وأنها لا تنوي الخضوع للابتزاز الأمريكي.