kayhan.ir

رمز الخبر: 83089
تأريخ النشر : 2018September30 - 20:55

قيادي رفيع بالحشد: سليماني هدد بفتح "ابواب جهنم" على القوات الاميركية في حال تعرضها للحشد الشعبي


بغداد – وكالات انباء:- كشف قيادي رفيع المستوى في الحشد الشعبي، ان قائد فيلق القدس الجنرال قاسم سليماني هدد بفتح "ابواب جهنم" على القوات الاميركية في حال تعرضها للحشد الشعبي وفصائل المقاومة الاسلامية.

وقال القيادي، ان "قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية الجنرال قاسم سليماني، بعث رسالة تهديد قوية الى قيادات عسكرية اميركية عبر وسيط عسكري روسي بسبب القوات الامريكية في العراق".

وبين ان "سليماني هدد بتفتح ابواب جهنم على القوات الاميركية المتواجدة بالعراق في حال قامت باستهداف قوات الحشد الشعبي او فصائل المقاومة الاسلامية في العراق".

واشار الى ان "سليماني ابلغ في رسالته واشنطن ان قوات الحشد الشعبي وفصائل المقاومة الاسلامية سترد على قواتكم في القواعد العسكرية بالعراق ردا عنيفا".

واضاف القيادي في الحشد "الجنرال سليماني طالب رئيس الوزراء حيدر العبادي بعدم الخضوع للطلبات الاميركية بشأن اعفاء نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس من منصبه كما حصل مع رئيس الهيئة فالح الفياض".

وكانت طهران قد اتهمت القنصلية الاميركية في محافظة البصرة بالوقوف وراء حرق المتظاهرين للقنصلية الايرانية في البصرة.