وزيرة خارجية كوريا الجنوبية: علينا ادارة الحظر الاميركي
نيويورك-ارنا:- اكدت وزير خارجية كوريا الجنوبية 'كانغ كيونغ هوا'، بشان علاقات بلادها الاقتصادية مع ايران، على ادارة الحظر الاميركي المفروض ضد الجمهورية الاسلامية.
وبشان علاقات بلادها الاقتصادية مع ايران قالت 'هوا' اثر لقائها وزير الخارجية محمد جواد ظريف على هامش اجتماع الجمعية العامة للامم المتحدة في نيويورك: من الواضح انه علينا ادارة الحظر الاميركي.
واضافت: اننا نعكف الان على دراسة مدى التاثير الذي يمكن ان تتركه اجراءات الحظر هذه على الشركات الكورية.
وفي وقت سابق قال السفير الكوري الجنوبي في طهران 'يو جانغ هيان' خلال لقائه مساعد رئيس غرفة تجارة طهران للشؤون الدولية محمد رضا بختياري، ان الشركات الكورية راغبة بالعمل في ايران وتريد مواصلة علاقات التجارية والاقتصادية معها.