ايران وتركيا توقعان مذكرة تفاهم لمد ثاني خط سككي
طهران-فارس:- وقعت ايران وتركيا مذكرة تفاهم لدراسة مد ثاني خط سككي بين البلدين يربط بين جلفا مرورا ببلدشت وانتهاء ببلدة جشمه ثريا.
وحضر مراسم التوقيع على مذكرة التفاهم، المدير التنفيذي لسكك الحديد وامين المجلس الاعلى للمناطق الحرة والمدير التنفيذي لمنطقة ارس التجارية - الصناعية والمدير التنفيذي لمنظمة منطقة ماكو التجارية - الصناعية الايرانية.
وقال المدير التنفيذي لمنظمة ارس التجارية - الصناعية الحرة محسن نريمان، خلال مراسم التوقيع على مذكرة التفاهم، ان منطقتي ارس وماكو الحرتين عقدتا اجتماعات ومهدتا لاستملاك الاراضي الواقعة في مسار سكة الحديد.
واكد نريمان على اتصال شبكة سكك الحديد الداخلية مع خارج البلاد ما يصب في سياق تنمية البلاد.