اليوم.. اغلاق كافة المعابر الحدودية مع اقليم كردستان العراق
قصرشيرين-ارنا- اعلن مدير عام الشؤون الامنية في محافظة كردستان رضا ميرزائي انه سيتم اغلاق كافة المعابر الحدودية في المحافظة مع العراق اعتبارا من اليوم الاحد و عزا ذلك الى اجراء الانتخابات البرلمانية في كردستان العراق .
واضاف ميرزائي امس السبت ان معبر باشماق بمحافظة كردستان (غرب) سيكون مغلقا عند الساعة الثانية عشرة ولمدة 24 ساعة إلا انه يمكن تبادل المواد الغذائية و المواد القابلة للاحتراق عبر هذا المعبر في اطار التنسيق بين مسؤولي المعابر الحدودية بين البلدين.
ويعد معبر باشماق الحدودي احد اهم المعابر البرية بين ايران و كردستان العراق .
من جانبه اعلن حاكم مدينة قصرشيرين (غرب) عن اغلاق معبر برويز خان الحدودي مع العراق اليوم الاحد لمدة 24 ساعة بسبب اجراء الانتخابات البرلمانية في كردستان العراق .
واضاف 'مراد علي تاتار' امس السبت، ان معبر برويز خان سيكون مغلقا عند الساعة 12 هذه الليلة ولمدة 24 ساعة على أن يتم فتحه غداً الاثنين ليتمكن رجال الاعمال من مواصلة تبادلهم التجاري عبر معبر برويزخان.