مباحثات إيرانية روسية حول إنشاء محطتين للطاقة النووية في بوشهر
طهران-كيهان العربي:- إلتقى سفيرنا لدى موسكو ، مهدي سنائي نائب مدير شركة "روس أتم" الروسية للشؤون الدولية "نيكلاي اسباسكي".
وأكد الجانبان خلال اللقاء، على تنمية العلاقات فيما يتعلق بالاتفاق النووي واستعراض مجالات حديثة للتعاون.
ولفت نائب رئيس شركة روس أتم في الشؤون الدولية نيكلاي اسباسكي الى عزم بلاده تنفيذ المشاريع المشتركة في الموعد المحدد.
من جانب آخر، عزي نائب روس أتم للشؤون الدولية خلال اللقاء إيران بضحايا هجوم أهواز الإرهابي.
كما شكرسنائي موسكو على المواقف الإيجابية التي تبنتها تجاه الاتفاق النووي.
واستعرض الجانبان خلال اللقاء التطورات فيما يتعلق بتعاون البلدين حول إنشاء محطتين للطاقة النووية في بوشهر وتعاون البلدين في "فردو" الى جانب قضايا أخرى.