kayhan.ir

رمز الخبر: 82937
تأريخ النشر : 2018September28 - 20:12

رئيس المجلس الوطني الباكستاني: نحن الى جانب ايران شعباً وحكومة


اسلام آباد-إرنا:- قدّم رئيس المجلس الوطني الباكستاني أسد قيصر امس الجمعة التعازي بمناسبة إستشهاد عدد من المواطنين الايرانيين مُديناً بشدة الإعتداء الارهابي في اهواز .

ونقلاً عن المجلس الوطني الباكستاني وجّه قيصر رسالة التعزية هذه، الى نظيره علي لاريجاني رئيس مجلس الشورى الاسلامي مؤكداً فيها على تعاطف البرلمان ونوابه مع اُسر الضحايا معلناً وقوف بلاده وشعبه الى جانب ايران في محنتها.

وأضاف قيصر في رسالته: إننا نعتقد بأنّ مثل هذه الإعتداءات والهجمات الإرهابية العمياء تستهدف جميع الأحرار والامة الاسلامية برمتها، مذكّراً بما شهدته بلاده خلال العقد الأخير من إعتداءات إرهابية دموية.

كما أعرب أسد قيصر رئيس المجلس الوطني الباكستاني عن عزم باكستان شعباً وحكومة لمكافحة الارهاب واقتلاع جذوره.