kayhan.ir

رمز الخبر: 82900
تأريخ النشر : 2018September28 - 20:04
بطولة اندية آسيا بكرة السلة..

"بتروشيمي" الايراني يفوز على "سكاي نايتز" الكوري الجنوبي



حقق فريق "بتروشيمي" الايراني بكرة السلة الفوز على فريق "سكاي نايتز" الكوري الجنوبي في اطار بطولة اندية آسيا.

وفي هذه المباراة التي جرت في العاصمة التايلندية بانكوك الخميس حقق "بتروشيمي بندر امام" الفوز على "سكاي نايتز" بنتيجة 77-62 .

وانهى "بتروشيمي" الاشواط الاول والثاني والثالث لصالحه بنتائج: 24-7 و 17-9 و 20-18 فيما انهى الفريق الكوري الشوط الرابع لمصلحته بنتيجة 28-16.

وفي المرحلة المقبلة من اطار مباريات البطولة سيواجه "بتروشيمي" فريق "بايو آن" التايواني.