kayhan.ir

رمز الخبر: 82836
تأريخ النشر : 2018September26 - 20:54

ايران تتعادل مع الهند ببطولة آسيا للناشئين

تعادل منتخبنا مع الهند سلبيا يوم الاثنين على الاستاد الوطني في بوكيت جليل، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2018 لكرة القدم في ماليزيا.

وكان منتخبنا الطرف الأفضل في المباراة وسنحت له أكثر من فرصة دون أن ينجح في التسجيل.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً تعادل إندونيسيا مع فيتنام 1-1 على ذات الملعب.

وحافظت إندونيسيا على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام الهند، مقابل نقطة واحدة لكل من فيتنام وإيران.

وبدأ منتخبنا المباراة بثلاثة تغييرات عن التشكيلة التي خاضت المباراة الأولى أمام إندونيسيا، من خلال مشاركة حسين شواردي وحسين حجي زادة وميرزا السلام طالب.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الخميس، حيث تلتقي إيران مع فيتنام، والهند مع إندونيسيا.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الجمعة فوز إندونيسيا على إيران 2-0 والهند على فيتنام 1-0.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة من المجموعات الأربع إلى الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته يومي 30 أيلول/سبتمبر و1 تشرين الأول/أكتوبر.

من جانبه اكد مدرب منتخب ايران عباس جشمانيان أن "منتخب الهند لم يلعب كرة قدم جميلة، لو سجلنا هدف مبكر لباتت الأمور مختلفة، كان يمكن أن نسجل هدفين ونجعل المباراة جميلة للمتفرجين، أهدرنا فرصة الحصول على النقاط الثلاث ولكننا سنستعد للمباراة التالية".