الدنمارك تسلم ارهابيي زمرة 'الاحواز' الى ايران
طهران-ارنا:- قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الدنماركية سورن اسبرسن ان كوبنهاغن ستسلم اعضاء زمرة 'الاحواز' الارهابية المقيمين على اراضيها الى ايران في حال تقديم وثائق تثبت تورطهم.
واضاف اسبرسن في مقابلة مع 'اذاعه الدنمارك' ان اعضاء الزمرة الارهابية المسؤولة عن الهجوم الذي استهدف الاستعراض العسكري في مدينة اهواز مركز محافظة خوزستان يجب ان تجري محاكمتهم من قبل قضاة دنماركيين.
هذا واكد وزير الخارجية الدانماركي في حديث منفصل مع هذه الاذاعة ان مسوولي بلاده يجرون حاليا دراسات بشان هذه القضية واذا كان هناك اشخاص مرتبطين بهذه الجماعة الارهابية فستتم معاقبتهم.