لندن تتحول الى قاعدة لنشاطات الزمرة الارهابية (الاحوازية)
طهران/كيهان العربي: كتبت صحيفة "جوان؛ ان الجناح الارهابي لزمرة (الاحوازية) تعرف بكتائب "محي الدين آل ناصر" وان "حبيب نبكان" زعيم هذه الزمرة يسكن في الدانمارك. وان اكثر اعضاء هذه الزمرة تتشكل من عائلتين؛ عائلة نيسي، وعائلة نيكان، ويقيمون في هولندا والدانمارك والسويد، فيما يترأس الجماعة المسلحة الانفصالية؛ "جيب اسيود"، و"سعيد حميدان"، و"ناصر جبر".
كما ويتزعم "محمود مشاوي الزمرة الارهابية المعروفة بـ"الجبهة العربية لتحرير الاحواز" وهي ترتبط ارتباطاً وثيقاً مع الزمرة الارهابية (الاحوازية)، وتقوم بعمليات ارهابية مشتركة في خوزستان.
والسؤال الذي يطرح نفسه هنا؛ من وراء الاحداث الفوضوية الاخيرة في البصرة وايران؟ الا توصلنا لقاءات مسؤولين اميركيين وبريطانيين وتوزيع الاموال القذرة من السعودية على الارهابيين وحتى على الفوضويين الذين خرجوا قبل اشهر في مدينة اهواز وخارج الحدود اي في البصرة، الا توصلنا الى المثلث المشؤوم للتآمر الغربي الصهيوني السعودي. والمهم هنا هو اين يوصلنا راس الخيط الاساسي للزمرة الارهابية الانفصالية الوهابية (الاحوازية) والتي تبنت مسؤولية الهجمة الارهابية في اهواز السبت الماضي؟ فلماذا يكون مكتب هذه الزمرة في مدينة لندن وتنشط بشكل رسمي، ولماذا يضمنون شبكة تنظيمهم، منظمة الصداقة الايرانية البريطانية؟
والحقيقة هي ان النشاطات العلنية لزمرة الاحوازية في مدينة لندن، مما يدلل على الدعم المكشوف للاستعمار العجوز عن هذه الزمرة الارهابية، فلم توفر ارضية لنشاط زعمائهم مثل؛ محمود احمد الاحوازية، وحسن راضي، وخالد عبديان، وعلي قاطع الاحوازي، وهمي التسطري وحسب بل ضمنت في نشاطات هذه الزمرة منظمة الصداقة لعرب ايران وبريطانيا، وتولى "دانيل برت" عضو حزب العمال البريطاني ادارة نشاطات هذه الزمرة في بريطانيا. هذا فضلا عن نشاطات مثل، الاجتماع الذي عقد قبل خمسة اشهر في لندن، والذي تضمن كلمة لشخص مرتبط بهذا التيار الارهابي يدعى "الشيخ محمد الكاظم الخاقاني" في مجلس عموم بريطانيا للتبليغ عن المشاريع القومية تحت شعارات انفصالية.