تعادل ايران واليابان في دورة تبريز الدولية بكرة الصالات
تعادل منتخبنا الوطني بكرة الصالات مع نظيره الياباني 3-3 في المباراة التي اقيمت مساء الاثنين في اطار دورة تبريز الرباعية الدولية الودية.
وانتهى الشوط الاول من المباراة بتقدم ايران بهدف واحد مقابل لاشيء.
وكانت ايران قد فازت على بيلاروسيا 3-1 في المباراة التي اقيمت أمس الاحد فيما خسرت اليابان امام اوكرانيا بنفس النتيجة 3-1.
وتختتم منافسات الدورة الرباعية الدولية بكرة الصالات التي تقام في مدينة تبريز /شمال غرب/ غدا بلقاء بيلاروسيا مع اليابان ، وايران مع اوكرانيا.