روحاني يستقبل رئيس اللجنة الاولمبية الدولية في نيويورك
استقبل رئيس الجمهورية حسن روحاني في نيويورك الاثنين رئيس اللجنة الاولمبية الدولية توماس باخ وبحث معه بشان سبل تطوير الرياضة في ايران.
وفي اللقاء الذي جاء على هامش الاجتماع الـ 73 للجمعية العامة للامم المتحدة اشار الرئيس روحاني الى تطوير الرياضة الجماهيرية في ايران وقال، انه خلال الاعوام الاخيرة تم اتخاذ الكثير من الخطوات في هذا المجال في ايران.