kayhan.ir

رمز الخبر: 82655
تأريخ النشر : 2018September23 - 20:48

اجئي يطالب بتسليم العناصرالمتورطة في حادث أهواز الى السلطة القضائية


طهران-إرنا:- قال المتحدث باسم السلطة القضائية غلامحسين محسني إجئي امس الأحد: يجب على الرئيس العام لمحاكم محافظة خوزستان والنائب العام لهذه المحافظة التعرف على جميع الضالعين في حادث اطلاق النار الذي شهدته مدينة أهواز ومن ساندهم ويجب تسليمهم الى السلطة القضائية لينالوا عقابهم على يد القضاء الايراني بكل صرامة.

وخلال إجتماع صحفي قدّم اجئي التعازي لاُسر وذوي شهداء الحادث داعياً للمصابين بالشفاء العاجل مضيفاً بأنّ هؤلاء المجرمين قاموا بفعلتهم الشنيعة في الوقت الذي كان أهالي المدينة يمارسون طقوس شهر محرم ويشاركون في استعراض عسكري بمناسبة اسبوع الدفاع المقدس فنالتهم يد الإرهاب التي فضحت من يدعون دعم حقوق الإنسان.

و وصف اجئي الهاتفين بدعم حقوق الانسان بأنهم هم الذين كانوا يدعمون هؤلاء الإرهابيين الذين قاموا بقتل الأبرياء والأطفال مستنكراً عدم إطلاق بعض الدول تصريحات تدين هذا العمل الارهابي بوضوح وشفافية.