kayhan.ir

رمز الخبر: 82544
تأريخ النشر : 2018September22 - 20:33

مسؤول أميركي يقترح التنصت على ترامب لإظهار الفوضى في البيت الأبيض

واشنطن – وكالات: كشفت صحيفة نيويورك تايمز الأميركية إن نائب وزير العدل الأميركي، رود روزنشتاين، اقترح على نائب رئيس مكتب التحقيقات الفدرالي، أف. بي. آي، التنصت على دونالد ترامب لإظهار الفوضى التي تعمّ البيت الأبيض.

وبحسب ما نقلته التايمز عن مصادر مقربة من البيت الأبيض، أبلغ روزنشتاين مسؤولين في وزارة العدل ومكتب التحقيقات الفدرالي بإمكانية استخدام التسجيلات السرية لفضح الفوضى في الإدارة الأميركية.

ويشير تقرير الصحيفة الأميركية إلى أن روزنشتاين "ناقش" مسؤولين أميركيين آخرين في احتمال تفعيل البند الثالث من التعديل الخامس والعشرين في الدستور الأميركي، لعزل دونالد ترامب.

ويقول التقرير أيضاً إن روزنشتاين اقترح كذلك "تجنيد" موظفين في البيت الأبيض "مناقشاً" في تفعيل التعديل الخامس والعشرين من الدستور الأميركي، وإقالة الرئيس من منصبه بصفته "غير مؤهل" للحكم.